اللي يضحك ينجلد بالعصا 🤣💔 مع ناصر وسعد (تهاوشنا قدام الكاميرة😳🔥)

تم نشره في 2020/08/17
حسابي بالأنستا : C7Gaming1999
سيرفر الديسكورد : discord.gg/d6zMJTP
حسابي بسناب : www.snapchat.com/add/C7GAMING
حسابي بالتويتر : C7Gaming1999
للدعاية والأعلان : C7Gaming@pwr.gg

تعليقات

  • والله صادق سعد انخرش يمنن بلا

  • C7 SOX SXB

  • من طرف shong x bong

  • 3:23ياخي نشبه هنا وهناك خشب 😧😧😧

  • اطالع بسعد وخشب وناصر❌ اطالع في ابراهيم ✅

  • رجعت علا المخرج مسكين

  • الله يسعدكم والله اني احبكم واموت فيكم

  • ههههههه

  • لو سمحت لتقول شيب

  • حلو المقطع

  • انا بضحك منكم مو من المقاطع الي بتتفرجونها 😂😂😂

  • نظرت ناصر دقيقه ٨:٤٨ 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • Sxb hhhhhh

  • هه

  • زيد طالع بمرايه 😂😂😂😂😂😂😂

  • :_بكاء:

  • يليييلللللل والله انا بديت اكره خشب من هاذي الحركه3:23 انا والله كنت مشترك بس لغيت الاشتراك

  • ربي وفق المخرج

  • خلوالمخرج hahahhaha

  • شسم الصفيره الي مع سعد

  • وش وضع ادب الي فوق يمين ههههههههههه

  • هههههههه

  • مشترك عاشان سكر وعسل

  • ليه اسمك خشب

  • 3:24 يا ليل ذا النشبه

  • ههههههه تقطعة كليتي من الضحك🤣🤣🤣🤣

  • قاعد اركز طول الوقت فوق يمين الطفشان ههههههه

  • ناصر اسود ❌✊🏿✊🏿✊🏿✊🏿✊🏿✅✊🏻✊🏻✊🏻✊🏻✊🏻

  • 6:40 كفطناك يالي تصور ورا

  • تركتت المقطعع وركزت بابراهيم وراء 😭😭😭😭😭😭😭😭 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • عاش المخرج شونق

  • والله ودي اشترك مرتين عشان افتك

  • ناصر حاط خاتم كنه متزوج كنه كنه

  • في بعض الاحيان

  • وجه خشب وردي

  • اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • الكل مركز على ناصر وسعد وخشب الا انا كل تركيزي على ابراهيم (هنتر)

  • حطو تيشرتات بور للبنات تكفون التيشيرت عاجبني😭😭

  • ناصر صار متكبر

  • تضحكون علا أشياء زق

  • 11:47المفروض هو يجلدكم🌚💔

  • ياخي ليه ماتحط لايك وشتراك

  • 8:46 ناصر : لن ينسانا الله 💔😂😂

  • 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ياخي

  • خشب حقد على المخرج

  • نبي جزء ثالث 😭😭💕

  • يقول المثل الضحك يطول ب العمر ذول يبون ينقصون العمر 🤣 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 𖤐 . 𓆩 N 𓆪

  • خشب دايم احسك مستحي من الكلان ليه؟

  • اللهم صلى وسلم على نبينا محمد

  • كسر خاطري سعد في دقيقة ١٠:٢١💔💔

  • محمد ناصر

  • المقطع عبارة عن تصريفات عشان ما يضحكون اخخ واهه واخخ اهه 🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂

  • 9:35

  • اسمر👍🏻😂

  • ياخي سعد حلوو💔.

  • 9:44 كأني رأيتُ صلعة ً هههههههه أمزح

  • 3:23 ياخي خلاص خلاص تعبنة يا ولد

  • الرجال الي ورا سعد شي ثاني😅🤣💔

  • مين الي حس ان خشب يشبه غيث إلى عنده مليون مشترك إلي معي لأيك

  • وين شنق😭😭😭😭😭

  • من بداية الفيديو الين الثانيه ثلاثين في شخص ورا لما سوا زوم على اليسارمو الي قاعد على اليمين

  • ياخي ناصر صار معضل ولا انا غلطان 🧐

  • اللي يتابعني بتابعهه بس لايكك وتعليق عشان يطلع اسمك عندي ما اسحب. 🔥🖤

  • 3:30الحركة الي تخليني اقفل اليوتيوب بكبرة وما اكمل المقطع💔

  • شوفو شكل ابراهيم

  • 9:51كأنه واحد ضرط هههههه

  • تكفون حطو كود الايتم شوب C7 او SWY او SOX هاذي كلها كود الايتم شوب حقهم حط الا تبي تدعمه

  • والله سعد مأيم على خشب 😂🌚🌚

  • 12:14الحين اشدخل المخرج هو اللي قاعد يصور حتى لو ضحك التحدي لخشب وناصر وسعد ماله دخل المخرج وقسم بالله ظلم القهررر ان مخرج عادي عنده. ناصر يقهررر مستانس التحدي ل خشب وناصر وسعد مو عشان مخرج ضحك والله ظلم 🤚🏼🤚🏼🤚🏼🤚🏼🤚🏼😒😒😒😒😒😒😒😒

  • في الدقيقه 12:45 وجهه ناصر يجلط😂💔

  • المخرج قلبه طيب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • سمعت شونق

  • الله يسعدك ❤️ الهم صلي وسلم على نبينا محمد❤️❤️

  • هاذي لابو فايز 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💌💌💌💌💌💌💌💝💝💝

  • ‏الله يوفقك♥️♥️

  • شونق ورا شفتوووووه

  • وين شونق؟؟؟؟؟؟؟

  • المقطع رهيب بس المرة الجاية كبرو شاشة المقطع شوي

  • 3:30 لا حاول و له كوه اله بي الله

  • ياورعععععع خلاصصصص هههههه٣:٢٣

  • 2:05 يا اني ضحكت 😂😂

  • ناصر ضحكته حلوه

  • من شاف اللي وراء

  • كفو ناصر علي اصبعه

  • اعطوهم اوسكار ي شباب يستاهلون

  • وش وضع اللي متكي ورا

  • والله من زمان ماضحكت ع مقاطع يوتيوب الله يسعدكم ياشيخ😂😂💔

  • المخرج هو شونج😂

  • 3:30ما اكتفيت من المميز 😂

  • ٢

  • احلى شي في الفديو ابراهيم ماهمه احد ههههههههههههههههه

  • شنب والنهاية نونو

  • اتمنى تسوون فقره اسئله

  • ياخي إيش هاذا الضرب ياخي بالمدرسة تجيك وحدة بندريتا طاااا المدير يسمع الصوت😂😂😂😂😂

  • نقدر نوصل المقطع 75ألف لايك

  • بموتتت حتنا 9:25 😭😭😂.

  • 3:49 انا بعدهوم

  • شوفو مين فوق يمين 😂😂😂😂

  • هلا هلا الرقم